الرئيسية / أخر الاخبار / مرحلة جديدة لداعش والهدف إسرائيل وهجوم على الانظمة العربية

مرحلة جديدة لداعش والهدف إسرائيل وهجوم على الانظمة العربية

قال تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” أنه بصدد الانتقال لمرحلة جديدة دعا إليها زعيمه الجديد أمير محمد عبد الرحمن المولى الصلبي والمعروف بـ”أبو إبراهيم الهاشمي القرشي”.

وبثت “مؤسسة الفرقان” المنبر الإعلامي للتنظيم، الاثنين 27 كانون الثاني الجاري كلمة صوتية للمتحدث باسم التنظيم، أبو حمزة القرشي، بعنوان “دمـر الله عليهم وللكـافرين أمثالها”.

وتوعـد القرشي بشن هـجمات كبيرة خلال الأيام القادمة في فلسطين “إسرائيل” لاسترداد ما سلبوه من المسلمين، مشيراً إلى أنها المرحلة الجديدة التي دعا إليها زعيم التنظيم.

وكرر في كلمته ذكر “الطريق إلى بيت المقدس”، منوهًا إلى أنَّ عمليات التنظيم في شتى أنحاء العالم ما هي إلا خطوات على طريق التوجه للقـتال في فلسطين.

كما هـاجم الأنظمة العربية الحاكمة والولايات المتحدة الأمريكية والميليـشيات العراقية وحركة حماس الفلسطينية وحركة الأخوان المسلمين والأكراد و”المرتدين”.

ودعا القرشي المسلمين للالتحاق بتنظيم “داعش” في الولايات الخاضعة لسيطرتها “جيوب في بطن الصحراء” كما دعا مقاتليه للثبات والطاعة ونبذ الخـلافات.

وعين تنظيم الدولة “داعش” ، أبو إبراهيم الهاشمي القرشي، خلفاً لـ، أبو بكر البغدادي، الذي قـتل بعملية للقوات الخاصة الأمريكية ببلدة باريشا بريف إدلب الشمالي.

يأتي ذلك، بالتزامن مع اتجاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للكشف تفاصيل ما تسمى خطته للسلام في الشرق الأوسط، والمسماة بـ”صفقة القرن”.

وكالات

 

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تؤكد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي جرائم حرب

أكد تقرير الخارجية الأميركية أن مرتزقة “الجيش الوطني السوري” واصلوا ارتكاب أعمال النهب التي قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.