الرئيسية / أخر الاخبار / مرتزقة تركيا في عفرين تهدد من تبقى من مواطنيها بالاختطاف في حال لم يدفعوا الإتاوات

مرتزقة تركيا في عفرين تهدد من تبقى من مواطنيها بالاختطاف في حال لم يدفعوا الإتاوات

هدد مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين المحتلة، ممن تبقى من مواطني عفرين بالاختطاف في حال لم يدفعوا الإتاوات التي فرضت عليهم خلال موسم جني محصول الزيتون.

في إطار استمرار مسلسل جرائم جيش الاحتلال التركي ومرتزقته ضد من تبقى من أهالي عفرين المحتلة، هدد مرتزقة الاحتلال الأهالي بالاختطاف في حال لم يدفعوا الإتاوات التي فرضت عليهم خلال موسم جني محصول الزيتون.

وكان مرتزقة الاحتلال التركي قد فرضت خلال موسم جني محصول الزيتون إتاوات باهظة على الأهالي، وصل بعضها إلى 5 آلاف دولار أمريكي، الأمر الذي يفوق قدرة الأهالي، في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وذكرت مصادر لمنظمة حقوق الانسان – عفرين من داخل عفرين المحتلة، أن مرتزقة السلطان سليمان شاه المعروفة باسم “العمشات” أنذرت يوم الأحد 19 شباط الجاري 10 مواطنين كرد من أهالي قرية كاخرة في ناحية ماباتا بريف عفرين المحتلة، بدفع الإتاوات تحت طائلة التهديد بالخطف.

وأفادت المصادر أن المرتزقة أمهلت الأهالي مدة أقصاها يومين من تاريخ إنذارهم بعد أن داهمت منازلهم، وهددتهم بالخطف والاعتقال في حال لم يلتزموا بالدفع. وعُرف منهم محمد عيسو عيسو وهو مطالب بدفع 5000 دولار أمريكي، وولات رمزي قاسم.

شاهد أيضاً

بالفيديو عمليتي قنص نفذتها قوات الدفاع الشعبي في تلة جودي

نشرت كريلا TV مشاهد مصورة لعمليتي قنص نفذتهما قوات الدفاع الشعبي ضد جيش الاحتلال التركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.