الرئيسية / رياضة / هدية من برشلونة لجماهيره قبيل ربع نهائي دوري الأبطال .. ورونالدو مهدد بعدم المشاركة أمام أياكس

هدية من برشلونة لجماهيره قبيل ربع نهائي دوري الأبطال .. ورونالدو مهدد بعدم المشاركة أمام أياكس

اقتربت إدارة نادي برشلونة من إتمام صفقة التعاقد مع الدولي الهولندي الشاب ماتيس دي ليغت، مدافع نادي أياكس أمستردام. يأتي ذلك وسط مخاوف بشأن مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أمام أياكس أمستردام الهولندي في البطولة ذاتها.

وبحسب صحيفة “Diario Sport”، فإن البارسا أبرز الأندية التي تفاوض إدارة أياكس للظفر بخدمات المدافع اليافع صاحب الـ19 عاما.
وقالت الصحيفة أن الفريق الكتالوني قدم في مارس الماضي، عرضا رسميا لأياكس ولـ دي ليغت، مشيرة إلى أن قيمة العرض المقدم أقل من المبلغ الذي دفعه النادي الإسباني في يناير الماضي، للتعاقد مع نجم أياكس الآخر فرانكي دي يونغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تريد الإعلان الرسمي عن ضم دي ليغت قبل مواجهة أياكس أمستردام ويوفنتوس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من الشهر الجاري، على الرغم من صعوبة هذه المهمة.

وكان نادي برشلونة أعلن في يناير الماضي تعاقده مع دي يونغ لاعب وسط نادي أياكس، لينضم لصفوف النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل، مقابل 86 مليون يورو، بينما تقدر قيمة دي ليغت بنحو 70 مليون يورو.

وفي سياق دوري أبطال أوروبا أكد ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس صعوبة لحاق هداف “السيدة العجوز”، البرتغالي كريستيانو رونالدو بمباراة أياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة اليوفي وكالياري في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي: “كريستيانو يعمل للعودة من الإصابة، نتمنى أن يكون جاهزا لمواجهة أياكس، لكن هذا سيكون أمرا صعبا”.

وأضاف أليغري “من الممكن أن يلحق دوغلاس كوستا بمواجهة أياكس، وقد يكون سامي خضيرة موجودا في مواجهة ميلان السبت المقبل، بينما يعاني ماندزوكيتش من حمى ولم أحسم بعد موضوع مشاركته ضد كالياري غدا”.

وتابع بالقول ” سنقيم أيضا حالة باولو ديبالا اليوم، وإذا لم يكن جاهزا فسيبقى هنا (في تورينو)”.

شاهد أيضاً

بيل يفشل مشروع انتقال نيمار الى ريال مدريد بحركة جديدة

يبدو أن قصة النجم الويلزي غاريث بيل في صفوف ريال مدريد شارفت على النهاية وبخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.