الرئيسية / أخر الاخبار / الجنرال يبارك ثورة 19 تموز ويدعو الشعب تصعيد النضال في سبيل ضمان مستقبل المنطقة

الجنرال يبارك ثورة 19 تموز ويدعو الشعب تصعيد النضال في سبيل ضمان مستقبل المنطقة

هنأ القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي شعوب شمال وشرق سوريا بمناسبة الذكرى السنوية لثورة التاسع عشر من تموز، ودعا إلى إطلاق حملة من أجل “ضمان مستقبل شمال وشرق سوريا”.

تتحضر شعوب ومكونات شمال وشرق سوريا لإقامة الحفلات والفعاليات بحلول ذكرى ثورة التاسع عشر من تموز، والتي كانت الأساس لبناء الإدارة الذاتية التي ضمت كافة مكونات المنطقة وحمتهم من الحروب وأدواتها الاقليمية والدولية .

ودعا ناشطون في “مجلس الإعلام الافتراضي في كردستان” الكرد والمجتمع الدولي إلى الانضمام إلى حملة الهاشتاغ التي ستنطلق اليوم الساعة الثامنة مساءً، وذلك للاعتراف الدولي بالإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

بهذا الصدد نشر القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي تغريدتين على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هنأ فيها شعوب شمال وشرق سوريا بمناسبة الذكرى السنوية لثورة التاسع عشر من تموز، كما دعا إلى إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بضمان مستقبل شمال وشرق سوريا.

وجاء في التغريدة الأولى أن الساعة الثامنة من ليلة الثامن عشر من تموز عام ألفين واثني عشر، شهدت ثورة روج آفا, مهنئا جميع شعوب شمال وشرق سوريا بهذه المناسبة.

مؤكدا أن ثورة روج آفا أنقذت الشعب في المنطقة وشعوب العالم من ظلام داعش، وأنه قد حان الوقت لتتويج هذه الثورة.

بينما تضمنت التغريدة الثانية دعوة إلى إطلاق حملة اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:

لنبادر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلى إطلاق حملة من أجل تصعيد النضال في سبيل ضمان مستقبل شمال وشرق سوريا, سيتم إطلاق الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي لتصل إلى جميع المؤسسات العالمية.”

شاهد أيضاً

السلطات التركية تبدأ بهدم منازل السوريين في أنقرة ولاحقاً في محافظات أخرى

مركز الاخبار بدأت السلطات التركيّة، أول أمس الاثنين، بهدم منازل يقطنها لاجئون سوريون في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *