الرئيسية / أخر الاخبار / رئيس تحرير أكبر صحيفة موالية للنظام يكذب بخصوص قلادة اسماء الأخرس ثم يحذف المنشور

رئيس تحرير أكبر صحيفة موالية للنظام يكذب بخصوص قلادة اسماء الأخرس ثم يحذف المنشور

مركز الأخبار

وضع رئيس تحرير صحيفة الوطن الموالية للنظام السوري المدعو وضاح عبد ربه نفسه في موقف محرج بعد أن نشر منشوراً يكذب ويمتدح فيه “أزياء” أسماء الاسد زوجة رأس النظام بشار.

جاء ذلك بعد أن ظهرت أسماء في خروج رسمي هو الأول لها من نوعه منذ اندلاع الثورة حيث شاركت بشار الاسد في زيارته إلى الإمارات  يوم أمس وهي ترتدي طقم أبيض اللون مع قلادة وحقيبة يد.

وقال عبد ربه في منشور عبر حسابه في فيسبوك “فخر الصناعة اليدوية السورية” إن أسماء اختارت أن ترتدي قلادة صنعتها الأيادي السورية الماهرة وكذلك حقيبة يد مصنوعة يدويا من الخشب المرصع بالصدف إضافة إلى طقم أبيض رسمي صناعة سورية، في إشارة إلى فخر واعتزاز كل مواطن سوري بالصناعة الوطنية وبالأيادي التي استمرت وكافحت وناضلت من أجل الحفاظ على الهوية والتراث والثقافة السورية.

هذا وقد تناقلت العديد من الصفحات والمصادر الإعلامية الموالية لمنشور عبد ربه إلا انه ما لبث أن قام بحذفه بعد ساعات من نشره بسبب الانتقادات التي طالت المنشور وكذبته وأظهرت الحقيقة.

وقد تبين فيما بعد ان القلادة لا تمت للصناعة الوطنية والتراث والثقافة السوري بصلة حيث أنها من ماركة “شانيل” الفرنسية الشهيرة وغالية الثمن وترتدي أسماء نسخة محسنة منها تحتوي على قطعة إضافية تزيد من ثمنها.

herdem news

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية: جميع الإمكانات ستكون مُسخَّرة لتحرير عفرين

أكدت الإدارة الذاتية الديمقراطية أن احتلال عفرين وجغرافيتها هو احتلال لسوريا برمتها، وأن خيار تحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.