الرئيسية / أخر الاخبار / تل أبيض المحتلة..جهاديو اردوغان يفرضون على المواطنين بيع املاكهم او ايجارها عنوةً لصالح الاتراك

تل أبيض المحتلة..جهاديو اردوغان يفرضون على المواطنين بيع املاكهم او ايجارها عنوةً لصالح الاتراك

مركز الاخبار

ما يقوم به مرتزقة الاتراك في مقاطعة تل ابيض واريافها المحتلة من اقتحام للمنازل واستباحة الأعراض المصونة وانتهاك الحرمات وارتكاب الجرائم يعكس السقوط الأخلاقي لهؤلاء المرتزقة وحقيقة مشروعهم القائم على القتل والاغتصاب والظلم والاستبداد بحق ابناء المنطقة.

ويروي شهود عيان من ابناء مدينة تل أبيض الذين نزحوا الى مناطق الإدارة الذاتية هول وبشاعة ما تقوم به المرتزقة الموالية للاحتلال التركي في مناطق التي تحتلها من قتل متعمد واقتحام للمنازل وسرقة الممتلكات واستباحة الأعراض وسلب حقوق الأبرياء.

وفي هذا السياق تحدث مواطن “ع.ص” من أهالي مقاطعة تل ابيض المحتلة، لمراسل شبكة “هردم نيوز”، بأن جهاز الاستخبارات التابع للاحتلال التركي اوعزت لمرتزقتها بأن يتجولوا في القرى المحتلة وهم بـ”صفة التجار”، بغية شراء الاراضي من المواطنين وخاصة في قرى ” رسم الغزال، أم غوير، جدلاء”، الواقعة جنوب حي “عين العروس” التابعة لمقاطعة تل ابيض المحتلة.

وأفاد شاهد عيان آخر من المنطقة بأن المرتزقة يمارسون الضغوطات على المواطنين بشتى الطرق لبيع اراضيهم بأثمان بخسة بدون أي اعتراض تحت التهديد والوعيد من قبل المرتزقة.

وزاد، وإن اعترض المالك على بيع املاكه، يتم اخذها منه عنوة بالإيجار لمدة خمس سنوات.

واوضح، ان سلطات الاحتلال التركي عبر مرتزقته المتواجدون في “مديرية الزراعة”، ضمن “المجلس المحلي” المشكل من قبل الاحتلال التركي يستغلون الاوضاع المأساوية للمواطنين في المنطقة، حيث يضعون ايديهم على أملاك المواطنين لصالح الدولة التركية لعدم قدرة المزارعين أو الفلاحين من سداد ديونهم.

ويشار بأن الفصائل الإرهابية الموالية للاحتلال التركي تواصل قمع السكان الأصليين في بلدتي رأس العين وتل أبيض السوريتين، التي احتلتهما في التاسع من أكتوبر 2019.

وعلى غرار ما فعلت في مدينة عفرين، تهدف ممارسات الفصائل الإرهابية إلى إجبار السكان الأصليين على النزوح بشتى الطرق عن أراضيهم، عبر تنفيذ عمليات سلب ونهب واغتصاب للنساء، واختطاف بشكل يومي.

Herdem-news

 

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية: جميع الإمكانات ستكون مُسخَّرة لتحرير عفرين

أكدت الإدارة الذاتية الديمقراطية أن احتلال عفرين وجغرافيتها هو احتلال لسوريا برمتها، وأن خيار تحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.