الرئيسية / أخر الاخبار / بعد عجزها عن التقدم ميدانيا قوات الاحتلال تقوم باستهداف المدنيين في عين عيسى

بعد عجزها عن التقدم ميدانيا قوات الاحتلال تقوم باستهداف المدنيين في عين عيسى

مركز الاخبار

يقوم الاحتلال التركي ومرتزقته باستهداف بيوت ومنازل المدنيين في ناحية عين عيسى منذ ليلة أمس وبدون توقف مستخدما الطائرات المسيرة والصواريخ البعيدة المدى.

أكد مصدر مسؤول من داخل الميليشيات التركية لشبكة هردم نيوز أنهم طالبوا الاحتلال التركي بتنفيذ هجوم على ريف ناحية عين عيسى والسيطرة على المزيد من القرى تحت سيطرة قوات قسد وتم الهجوم بموافقة ومشاركة من الاحتلال.

وأضاف المصدر وبعد تنفيذ الهجوم وعجزنا عن التقدم بسبب المقاومة من قبل قوات سوريا الديمقراطية وتكبدنا خسائر بشرية ما يقارب الثلاثين عنصرا اصدرت القوات التركية أوامر بوقف الهجوم وانتظار التعليمات.

وكشف المصدر أنه يوم أمس اصدرت تركيا أوامر بتنفيذ هجوم على عين عيسى دون التقدم على الارض بعد عجزنا عن ذلك وأن الظروف غير ملائمة وانهم سيتكفلون بالهجوم باستخدام الاسلحة الثقيلة وبكثافة مستهدفا بيوت المدنيين.

تأتي هذه التطورات وهذا التصعيد من الجانب التركي بعد الخسائر التي تكبدها مرتزقته ومقتل ما يقارب ثلاثين مرتزقا من الفصائل والميليشيات التابعة لها في هجوم نفذته على قرية معلك بالريف الشمالي لناحية عين عيسى بإقليم الفرات يوم 24 تشرين الثاني الجاري.

herdem-news

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية: جميع الإمكانات ستكون مُسخَّرة لتحرير عفرين

أكدت الإدارة الذاتية الديمقراطية أن احتلال عفرين وجغرافيتها هو احتلال لسوريا برمتها، وأن خيار تحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.