الرئيسية / أخر الاخبار / تركيا تستدعي بعض قادة الفصائل إلى أنقرة لأمر هام وخطير

تركيا تستدعي بعض قادة الفصائل إلى أنقرة لأمر هام وخطير

مركز الاخبار

طبقا لمعلومات حصلت عليها شبكة “هردم نيوز” قامت دولة الاحتلال التركي بعقد اجتماع خاص مع بعض قادات الفصائل الموالية لها في مدينة تل أبيض ورأس العين حيث عقد الاجتماع في مدينة أنقرة بعيدا عن الأنظار والإعلام.

وأكد المصدر أن الاجتماع ضم ضباط رفيعي المستوى من الاستخبارات التركية “الميت” وكلاً من: المدعو أبو أحمد فروح، والمدعو فهيم عيسى أبو أحمد نور القائد العام للجبهة الشامية، وكذلك أحمد إحسان فياض الهايس الملقب أبو حاتم شقرا قائد تجمع أحرار الشرقية، بالإضافة للمدعو أبو أحمد شامي وعدد أخر من قادات تلك الفصائل.

وأضاف المصدر أن الهدف من الاجتماع هو أن يقوم هؤلاء القادة بمنع خروج المظاهرات ضد القوات التركيا في تل أبيض ورأس العين من خلال الضغط على عناصرهم والأهالي بشتى الوسائل المتاحة سواء بالاعتقال أو الخطف.

كما أن الحاضرين في الاجتماع المذكور تم إهدائهم مبلغ /3000/ دولار أمريكي بعد تعهدهم بما يلزم لمنع المظاهرات المناهضة لتركيا وما إن تحقق هذا المطلب ونفذ القادة تلك الوعود فإن الدولة التركية ستمنحهم مكافآت عظيمة وسيحصلون على مبالغ أخرى وما قدم لهم هو عربون محبة وتعاون لتحقيق أهداف الثورة على حد تعبير الضباط الاتراك.

وهذه التطورات تأتي بعد خروج مظاهرات عدة في مدينتي تل أبيض ورأس العين ضد ممارسات الفصائل المتواجدة هناك من خطف واعتقال ونهب ممتلكات المدنيين وعجز تركيا عن منعها لعدم إثارة الرأي العام الدولي فقررت قمع المظاهرات عن طريق وبأيادي تلك المجموعات الموالية لها.

Herdem-News

شاهد أيضاً

الإيزيديون والأربعاء.. عيد بدء الحياة والخليقة

يعدّ الإيزيديون الأربعاء، يوم بدء الخليقة والحياة على الأرض، حيث يلونون فيه البيض بعد سلقه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.