الرئيسية / أخر الاخبار / الميت التركي بالمكر والخداع يتغلغل بين العشائر العربية في تل أبيض

الميت التركي بالمكر والخداع يتغلغل بين العشائر العربية في تل أبيض

مركز الأخبار

بعد الانتهاكات اليومية لمرتزقة الاحتلال التركي في مدينة تل أبيض وريفها بحق العشائر والمدنيين القاطنين في المدينة والاعتقالات التعسفية بحق وجهاء وأبناء العشائر العربية، عمدت الاستخبارات التركية إلى وضع خطة بالتعاون مع العملاء من أجل كسب ثقة العشائر بالمكر والخديعة.

كشف مصدرٌ خاص لشبكة “هردم نيوز” بأن الميت التركي قام بتجنيد عدد من العملاء من عشيرة المشهور في تل أبيض وعرف منهم ” وائل الحمدو واخوته “وعدد من الأشخاص من فخذ الحسن سيف الذين يقطنون الآن في قرية الحويجة.

وأكمل المصدر بقوله “أن الاستخبارات التركية قامت في الآونة الاخيرة بتقديم الدعم الكامل من الاموال لهؤلاء العملاء من أجل تنفيذ أجندات الاحتلال التركي وتنصيبهم وجهاء لعشيرة المشهور”.

وتابع المصدر بأن هؤلاء العملاء يأخذون “تعليماتهم مباشرة من الميت التركي”، حيث في الآونة الاخيرة قام المرتزقة بحملة الاعتقالات بحق المدنيين وابناء العشائر الاخرى، ومن ثم يأتي هؤلاء العملاء يزكيهم ويخرجهم من السجن وبعد ذلك يتم استدراجهم و يجندهم للعمل تحت إمرة الاستخبارات التركية.

كما أكد المصدر بأن الاحتلال التركي يخطط الى تشكيل مجلس العشائر في مدينة تل أبيض وتكون بقيادة عملائها من ثم الاستفراد بتلك العشائر و فرض إملاءاتها عليهم.

herdem-news

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية: جميع الإمكانات ستكون مُسخَّرة لتحرير عفرين

أكدت الإدارة الذاتية الديمقراطية أن احتلال عفرين وجغرافيتها هو احتلال لسوريا برمتها، وأن خيار تحرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.